الكرة الحديدية بخريبكة تتألق في دوريها السنوي

12 سبتمبر 2022آخر تحديث :
الكرة الحديدية بخريبكة تتألق في دوريها السنوي

 

خريبكة_زنقة36

تألقت الكرة الحديدية الخريبكية، في الدوري الرسمي للكرة الحديدية الذي إنعقد بخريبكة، يوم الأحد 11 شتنبر الجاري، حيث توجت ثلاثية (يونس، لعويجة، معاد) عن نادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية، بالجائزة الأولى لدوري الكرة الحديدية بخريبكة، المنافسات التي احتضنتها ملاعب نادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية.

فيما حققت ثلاثية (حودة، طارق، والمهدي) عن نادي بوسكورة الجائزة الثانية، فيما نالت ثلاثية (ضمان، قرشي، والعقاوي) عن نادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدة، مناصفة مع ثلاثية (موسى، حيسي، المكناوي) عن نادي أولمبيك خريبكة.

وفي كلمة ترحيبية ألقاها مصطفى التمودي، باسم نادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية، الذي أعتبر هذا اليوم تاريخي بحضور الوجوه النيرة، التي أضافت حسنا وجمالا لهذا النادي العتيق، ورحب المتحدث نيابة عن رئيس النادي عبد النبي ستور، وأعضاء النادي والمنخرطين بضيوف خريبكة الكرام، شاكرا كل من مدير المجمع الشريف للفوسفاط موقع خريبكة، ومدير المصالح الاجتماعية بالمجمع الشريف للفوسفاط، ورئيس المصلحة الاجتماعية بالمجمع الشريف للفوسفاط، ورئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، على دعمهم المادي والمعنوي، والرعاية التي يولونها للرياضة عامة بالإقليم.

واعتبر المتحدث منافسات الدوري السنوي للكرة الحديدية، فرصة للترويح عن النفس، والتخلص من الضغوطات النفسية، مختتما كلمته الترحيبية بأبيات شعرية.

عبد النبي ستور رئيس نادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية، وفي كلمة باسم المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية، لاعبين ومنخرطين، رحب رئيس النادي بضيوف خريبكة، وجميع المشاركين في الدوري السنوي للكرة الحديدية، وكذا المساهمين، وعلى رأسهم المجمع الشريف للفوسفاط، والمكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة.

الحاج قرواش رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، رحب بالحضور الكريم، والذي عبر عن اعتزازه وفخره بالتواجد رفقة باقي المشاركين، داخل هذا النادي العريق، والذي شهد مجموعة من الإصلاحات الجدرية، التي خولت له الاصطفاف ضمن لائحة الأندية المصنفة وطنيا، كنا هنأ المتحدث بالمناسبة نادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية على حسن التنظيم.

ليتم توزيع البدلة الرسمية لنادي أولمبيك خريبكة للكرة الحديدية، الخاصة بالموسم الرياضي 2022/2023، تحت إشراف كل من الحاج قرواش رئيس المكتب المديري، برفقة مجيد خرفاتي قائد الملحقة الإدارية الأولى، حيث كان الحاج عبد اللطيف لعويجة الناخب الوطني للمنتخبات الوطنية للكرة الحديدية.

وتخلل الدوري الرسمي للكرة الحديدية مجموعة من الفقرات التراثية، من فن عبيدات الرما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق