أوصيكا جيدو تنظم أبواب مفتوحة بخريبكة

9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أوصيكا جيدو تنظم أبواب مفتوحة بخريبكة

زنقة36_خريبكة

ينظم نادي أولمبيك خريبكة فرع الجيدو، والمنضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للجيدو، والمكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة، أبواب مفتوحة في وجه أطفال وشباب خريبكة، الراغبين في إكتشاف رياضة الجيدو، وكذا تطوير المهارات من أجل المشاركة في البطولات الجهوية والوطنية، بالنسبة للممارسين.

وإنطلفت الابواب المفتوحة بداية الأسبوع الحالي، بقاعة الجيدو المتواجدة بالمركب الرياضي الفوسفاط، وستمتد طيلة شهر شتنبر، ويهدف النادي من خلال هذه المبادرة، على الإنفتاح على جميع شرائح فئات المجتمع، بما فيهم العنصر النسوي، حيث خصص النادي ثلاث حصص صباحية في الأسبوع للنساء والفتيات الراغبات في إكتشاف هاته الرياضة، خاصة في ظل توهج مجموعة من البطلات على الصعيد الوطني والدولي.

ويعد نادي أولمبيك خريبكة للجيدو، أحد أعرق النوادي على الصعيد الجهوي والوطني، وساهم في إغناء الرياضة الوطنية، من خلال مجموعة من الابطال الخريبكيين الذين حملوا العلم الوطني في العديد من المحافل الإقليمية والدولية، ويرتبط إسم النادي بمنصات التتويج في جميع المسابقات أخرها البطولة الوطنية للجيدو، والتي أقيمت بالداربيضاء أواخر شهر يونيو، وعرفت تتويج البطل الخريبكي وحيد بونيم بالنحاسية.

كما أن أغلب المنتسبين للنادي متفوقين على مستوى الدراسة، بالإضافة لمجموعة من الموهب كالرسم والإبداع، والتي خولت للفريق الخريبكي الحصول على تنويه مشرف من الإتحاد الدولي للجيدو خلال جائحة كورونا، والتي شارك من خلالها أبطال النادي في مسابقات تحسيسية عن بعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق