أولمبيك خريبكة يتعثر بعقر داره في اول ظهور له بقيادة لسعد الدريدي

4 سبتمبر 2022آخر تحديث :
أولمبيك خريبكة يتعثر بعقر داره في اول ظهور له بقيادة لسعد الدريدي

زنقة36_خريبكة

تعتر فريق اولمبيك خريبكة بعقر داره، في اول ظهور له هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد التونسي لسعد الدريدي، امام ضيفه شباب المحمدية، مساء اليوم الاحد 04 شتنبر، بمركب الفوسفاط بخريبكة.

واعتمد لسعد الدريدي على كل من الحارس محمد فرني، وفي خط الدفاع على العميد عكادي، هاشمي، لعيوط، والجزائري بنشريفة، فيما دفع بابناء الفريق الصافي واواني في خط الوسط بالاضافة للوافد الجديد بلي. فيما اختار كل من توميسانغ، حفاري وحجار في خط الهجوم.

جولة اولى شهدت محاولات عديدة للفريق الخريبكي دون فعالية تذكر، فيما كان ممثل مدينة الزهور واثق الخطوات، متراص الصفوف، حيث استغل خط هجوم المدرب روكي كرة عرضية، سقطت وسط الدفاع الخريبكي الذي لم يحسن التعامل معها، ليستغل المهاجم عزيز النخلي الوضع ويهدي التقدم لشباب المحمدية قبل نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني اقدم المدرب التونسي لسعد الدريدي، على اجراء مجموعة من التغييرات، اعطت نفس جديد للفريق الخريبكي خاصة دخول انور كوباس العائد من فترة اعارة لاحضان فريقه الام، والذي لم يسعفه الحظ في مناسبتين، الاولى عندما سدد كرة نصف هوائية من خارج مربع العمليات صدها القائم، والثانية من داخل مربع العمليات ابعدها الحارس للركنية، كما كان المايسترو نجيب المعتاني قريبا من تعديل النتيجة لولا يقظة الحارس، وناور اداما من الاطراف في عدة مناسبات لكن دون جديد يذكر. وامام السيطرة الخريبكية كان شباب الحمدية قريب من قتل المباراة، لكن كرة مهاجمه علت اطار المرمى.

لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاث نقاط ثمينة من قلب عاصمة الفوسفاط. ليقص الفريق الفوسفاطي شريط الدوري بهزيمة اولى داخل الميدان، ويزرع الشكوك في صفوف الانصار والغيورين خاصة في ظل الازمة الادارية التي يتخبط فيها النادي الخريبكي، والذي تاجل جمعه العام السنوي للحادي عشر شتنبر، في ظل تساءلالجماهير عن الرئيس والمكتب المسير الجديد للفريق الخريبكي؟

رشيد روكي مدرب الشباب، شكر اللاعبين على شجاعتهم التي اهدت الفريق ثلاث نقاط من خارج الديار، وبحضور ثلاث لاعبين من فريق الامل،

لسعد الدريدي عزى اسباب الهزيمة، لضعف التواصل بين المدافعين، لائما سوء الحظ الذي وقف سدا منيعا في وجه المحاولات التي قام بها الفريق الخريبكي، والذي وصل مرات عدة لخط المرمى، وهنأ الاطار التونسي شباب المحمدية الذي عرف كيف يسد منافذ مرماه ويستغل الهجمات المرتدة التي اهدته ثلاث نقاط، كما اثنا المدرب على اداء لاعبي الفريق الخريبكي، خاصة في الشوط الثاني والذي شهد تألق كل من نجيب المعتاني، اداما، وكوباس.

ووعد الاطار التونسي الجماهير الخريبكية بالعمل من اجل مشروع فريق تنافسي.

كما تجدر الاشارة ان التراس غرين غوست الفصيل المساند للفريق الخريبكي، رفع شعار بالانجليزية قبل بداية المباراة يحمل عبارةلن تفهم ابدا ان لم تكن واحدا منا“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق