عصام فايز ثاني أحسن لاعب صاعد برابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم

29 أغسطس 2022آخر تحديث :
عصام فايز ثاني أحسن لاعب صاعد برابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم

 

زنقة36_أشرف لكنيزي

إحتل اللاعب المغربي، إبن مدينة خريبكة عصام فايز لاعب نادي عجمان، ثاني أحسن لاعب صاعد برابطة المحترفين الإماراتية، برسم الموسم الرياضي 2021/2022.

في الحفل الذي أقيم بقصر المؤتمرات بأبوظبي، وبحضور ألمع النجوم والمحترفين الدوليين، وأحتل إبن عاصمة الفوسفاط عصام فايز، الرتبة الثانية بعدما حسم تأهله في الإقصائيات الأولية التي كان التصويت فيها للجمهور، وشارك ضمنها سبعة محترفين، حيث تأهل اللاعب المغربي للأقصائيات المباشرة التي تعتمد على المعايير التي تضعها لجنة من الخبراء الرياضيين، حيث حصل عصام فايز على لقب وصيف أحسن لاعب صاعد.

وتنقسم الجوائز لثلاث فئات رئيسية، وهي جوائز بناءً على الإحصائيات، جوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.

ويعد اللاعب العشريني عصام فايز، منتوج خالص لنادي أولمبيك خريبكة، حيث تدرج في جميع فئاته العمرية، قبل أن يقرر الرحيل للإمارات، حيث إحترف رفقة فريق عجمان وقدم مستويات كروية عالية، لفتت إنتباه العديد من الأندية، وجعلته محط انظار القائمين على شؤون الكرة الإمارتية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق