ارتفاع صاروخي في  أثمنة اللوازم الدراسية

29 أغسطس 2022آخر تحديث :
ارتفاع صاروخي في  أثمنة اللوازم الدراسية

 

 

زنقة36_أشرف لكنيزي

على بُعدِ أسابيع معدودة من إنطلاق الموسم الدراسي 2022/2023، وبَعدَ أن استطاعت الوزارة المحافظة على ثمن الكتب المدرسية إثر اتفاق مفاده توفير الدعم المباشر للمطابع سيتحمل الأباء هذه المرة عبء الزيادات الصاروخية التي تنتظرهم في اللوازم الدراسية مطلع الأسبوع القادم حيث توصلت زنقة36 بوثيقة تثبت أن الزيادة في أثمنة الدفاتر وصلت 100%.

أباء وأولياء التلاميذ، يعانون مع توالي المصاريف بعد عيد الأضحى والإرتفاع في ثمن الاضاحي، والعطلة الصيفية، وعاشوراء، جاء الدور على الدخول المدرسي، حيث إستبشر المواطن خيرا من خلال القرار الذي إتخذته الوزارة بعدم الزيادة في ثمن المقرارات والكتب الدراسية، لكن الفرحة لم تدم طويلا، بعد صدور لائحة أثمنة الدفاتر واللوازم الدراسية والتي تعرف زيادة كبيرة ستثقل كاهل أباء وأولياء الأمور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق