أوصيكا بريس ترفع شعار :”لا لأصحاب البلدية” في وجه المكتب المسير

19 أغسطس 2022آخر تحديث :
أوصيكا بريس ترفع شعار :”لا لأصحاب البلدية” في وجه المكتب المسير

 

زنقة36_خريبكة 

رفعت جماهير أوصيكا بريس، احد المجموعات الفايسبوكية المساندة للفريق الخريبكي، شعارلا لأصحاب البلدية، خاصة بعد الحديث عن صفقة تفويت الفريق لاحدمستشاري المعارضة في مجلس جماعة خريبكة، من طرف المسير الحالي ونائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة خريبكة.       

وتساءلت العديد من الجماهير الخريبكية، عن حالة التنافي التي يعيشها الفريق الخريبكي والذي سيظل محروما من دعم مجلس جماعة خريبكة، خاصة بعد استقالةالرئيس السابق لشباب المحمدية ايت منا، من رئاسة نادي شباب المحمدية فور تنصيبه رئيسا لمجلس مدينة الزهور، حيث اعتبر العديد ان الرئيس التجمعي غَلَبَ مصلحةالفريق على مصلحته الشخصية، مطالبين المسير الحالي للنادي الخريبكي بحذو نفس الخطوة التي اتخذها رئيس شباب المحمدية السابق والبرلماني عن دائرة المحمدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق