استمارة الحصول على رخصة سباق السيارات تثير حفيظة المتسابقين

1 فبراير 2024آخر تحديث :
استمارة الحصول على رخصة سباق السيارات تثير حفيظة المتسابقين

زنقة36_ادريس سحنون

اعتمدت الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات
مع مطلع العام الجديد 2024، استمارة جديدة لطلب الحصول على رخصة سباق السيارات، دون سابق إنذار ، حسب المتسابقين ودون أن تمدهم بأي قانون رياضي في هذا الشأن .
ويطعن المتسابقون في الطريقة التي تم بها تمرير القانون الرياضي الجديد،خاصة الفقرة الثالثة والرابعة منه،إذ كان من الواجب على الجامعة أن تطلع نوادي سباق السيارات عليه وأن تعطيها فسحة من الزمن لإبداء الآراء فيه، قبل أن تحيله على مكتبها المديري قصد المصادقة عليه ، استنادا إلى أدبيات قوانين الفيدرالية الدولية لسباق السيارات وفي إطار مواكبة المستجدات العالمية في سباق السيارات.
ومازال المتسابقون يقبضون على جمر انتظار تراجع الجامعة عن قرارها المجحف وتكليف لجانها القانونية والتقنية بفتح نقاش مع الأندية ، في أفق إصدارقانون احترافي،متطور، يخدم القطاع بشكل جيد ويستجيب لتطلعات المتسابقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق