الحركة الانتقالية لرجال السلطة تقود رمزي الدواجي لإنزكان

18 أغسطس 2023آخر تحديث :
الحركة الانتقالية لرجال السلطة تقود رمزي الدواجي لإنزكان

خريبكة_زنقة36

في اطار متابعتها لمستجدات الحركة الانتقالية لرجال السلطة التي أشرت عليها وزارة الداخلية، علمت زنقة36 من مصادر عليمة، ان رمزي الدواجي قائد الملحقة الادارية الرابعة، تم نقله لانزكان. وكان القائد السابق للملحقة الادارية الخامسة والرابعة ، قد تسبب رمزي دواجي خلال فترة توليه منصب قائد على ملحقتين اداريتين بخريبكة في تفريخ مجموعة من الاسواق العشوائية، وكذا انتشار الباعة الجائلين وخاصة بشارع 20 غشت قرب فضاء القرب 20 غشت.
وكذا بالقرب من جوهرة خريبكة “الفردوس” التي اصبحت مرتعا للباعة الجائلين، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبائع الذرة على الفحم بالقرب من المساحة الخضراء مما اثار استياء مجموعة من المتتبعين، واعتبروها استهتار متسائلين عن سياسة غض البصر التي ينهجها القائد الذي تم ترحيله.
بالاضافة لذلك سيجد القائد الجديد على الملحقة الادارية الرابعة نفسه امام مجموعة من المطبات خاصة المرتبطة بمشكل اجلاء الباعة الجائلين، والاسواق العشوائية التي تسبب في تفريخها رمزي الدواجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق