تعيين رشيد لوستيك مدربا لمنتخب الصومال

9 أغسطس 2023آخر تحديث :
تعيين رشيد لوستيك مدربا لمنتخب الصومال

 

 متابعة_أشرف لكنيزي

عين الإتحاد الصومالي لكرة القدم، الإطار الوطني رشيد لوستيك مدربا للمنتخب الأول، ونشرت صفحة الإتحاد الصومالي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك خبر تعيين الإطار الوطني رشيد لوستيك مدربا للفريق لمنتخب الصومال رفقة الطاقم التقني الذي سيرافقه في مهمته التدريبية التي ستبدأ في العاشر من غشت الجاري، وسيمتد عقد إشراف رشيد لوستيك على رأس العارضة التقنية لمنتخب الصومال سنتين.

ويعد رشيد لوستيك أحد الأطر الوطنية المشهود لها بالكفاءة، فهو حاصل على ديبلوم التدريب “ألف” من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وشواهد أخرى من اتحادات إفريقية ودولية، حيث سبق له أن اشتغل كمدرب مساعد في عدة أندية وطنية كالفتح الرياضي الرباطي، والمغرب الرياضي الفاسي، حيث اشتغل إلى جانب عدة أطر وطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق