منظمة حقوقية تطالب عامل الإقليم بالتدخل العاجل والصارم من اجل لوصيكا

18 يوليو 2023آخر تحديث :
منظمة حقوقية تطالب عامل الإقليم بالتدخل العاجل والصارم من اجل لوصيكا

خريبكة_أشرف لكنيزي 

أصدرت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة بني ملال_خنيفرة، بيان بخصوص أوضاع فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، وأوردت المنظمة في بيانها الذي توصلت الجريدة بنسخة منه، أنها لازالت تتلقى رفقة رئيس هيئة الشباب والرياضة للمنظمة على الصعيد الوطني، مجموعة من الشكايات والملتمسات من مشجعين غيورين على فريق أولمبيك خريبكة فرع كرة القدم، والذي لازال جرح نزوله للقسم الوطني الثاني لم يندمل بعد.

وطالبت المنظمة الحقوقية عامل الإقليم بالتدخل العاجل والصارم، بصفته المسؤول الأول عن الرياضة بالإقليم، مقدمين عبارات الشكر على التدخل الأخير في شخص السيد الباشا، معتبرين أن تدخل مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط أمر لا غبار عليه بصفته الشركة الأم المؤسسة للفريق والذي ترى فيه الساكنة الخلاص لجميع المشاكل خصوصا بعد التسيير المحكم في حقبته حسب نفس البيان.

وطالبت المنظمة بضرورة فحص مالية الفريق والضرب بيد من حديد على كل من تبث تورطه في أي اختلال يخص الإنتدابات، عقود اللاعبين، العلاقة بالبنوك.

وناشدت المنظمة المكتب المسير من أجل توضيح كل ما يروج حول شبهات علاقة الشركة الرياضية بالجمعية، وكذلك مسؤوليات جميع المتدخلين في التسيير، مع ضرورة عقد لقاءات صحفية تليق وتاريخ الفريق لتنوير الرأي العام حول ما بروج حول الانتدابات للاعبين لا تليق والمرحلة الراهنة.

ودعت المنظمة لإحداث لجنة استشارية تضم مجموعة من الغيورين والأطر ذات الكفاءة والتي من شأنها إعطاء قيمة مضافة للفريق من أجل الخروج من أزمته الحالية ورسم خريطة الطريق للمرحلة المقبلة، مع تقييم عمل مدرسة الفريق التي كانت مشتل خصب للمواهب.

واختتمت المنظمة بيانها بإدانتها كل من تطاول على تاريخ الفريق مهما كانت ذريعته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق