الجيدو الخريبكي يصعد لمنصة التميز المدرسي

13 يوليو 2023آخر تحديث :
الجيدو الخريبكي يصعد لمنصة التميز المدرسي

خريبكة_أشرف لكنيزي

صعد نادي اولمبيك خريبكة فرع الجيدو، لمنصة التميز المدرسي من خلال البطل بدر خياري الذي توج بالميدالية الفضية، وهبة حرة بالميدالية النحاسية وذلك خلال بطولة المغرب للتميز الرياضي، والتي أقيمت في مدينة الدارالبيضاء يوم السبت الماضي.
وخول هذا الانجاز للابطال الخريبكيين فرصة الولوج لثانوية التميز بالرباط ،التابعة لكلية محمد السادس متعددات التخصصات بالرباط.

وقام شفيق الكتاني رئيس الجامعة الملكية المغربية بتوجيه الابطال الفائزين و المتميزين في البطولة الوطنية للتميز الرياضي و الدراسي الى المدارس المخصصة للرياضة و الدراسة في جميع انحاء المغرب منها فرع طنجة ، عين السبع .
و الجديد هذه السنة ثانوية التفوق الدراسي و الرياضي بالرباط حيث عرفت كل من البطولة و التدريب إقبال لافت من طرف الابطال الشباب و حتى بعض السادة اولياء الامور.

وعن هذا الانجاز الرياضي، الذي ينضاف للسجل الرياضي الحافل للجيدو الخريبكي، الذي يعد من اعرق الاندية الوطنية، صرح لنا محمد أمين شفيق مدرب الفئات العمرية للنادي الخريبكي، “أن هذا الانجاز الرياضي ينضاف لمجموعة من الانجازات التي حققها مجموعة من الابطال المنتسبين لنادي اولمبيك خريبكة للجيدو، والتي تندرج ضمن برنامج التكوين الذي يسطره النادي، والذي يتمحور بالاساس على صقل المواهب، ودعم الكفاءات العلمية والرياضية للفئات العمرية الممارسة بنادي اولمبيك خريبكة للجيدو.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق