“قل لهم أن يتمسكوا بأحلامهم” إصدار جديد للدكتورة خديجة برعو

29 مايو 2023آخر تحديث :
“قل لهم أن يتمسكوا بأحلامهم” إصدار جديد للدكتورة خديجة برعو

متابعة_أشرف لكنيزي

صدرت مجموعة قصصية جديدة للدكتورة الكاتبة والشاعرة الغنائية خديجة برعو، تحت عنوان “قل لهم أن يتمسكوا بأحلامهم” عن دار النشر “الموجة الثقافية”، ليضاف هذا المولود الجديد إلى باقة الدواوين الشعرية والقصص الأخرى المؤثثة للمكتبة الإبداعية التي سبق لذات المبدعة أن أصدرتها خلال السنوات الماضية.

فبعد مسرحيتها الأخيرة “سر الجزيرة “الموجهة للأطفال سنة 2023، عادت الكاتبة والشاعرة الغنائية خديجة برعو بإبداع جديد بعنوان “قل لهم ان يتمسكوا بأحلامهم” وهي مجموعة قصصية تضم عشر قصص على امتداد 64 صفحة.

وفي اتصال هاتفي بالدكتورة الكاتبة والشاعرة الغنائية خديجة برعو، صرحت لنا “أن القصص ترصد واقعا معاشا وتضعه تحت المجهر متطلعة للأفضل فيه…. عن الأحلام الجميلة والقيم النبيلة التي افتقدت تتحدث هذه المجموعة…. وكذا عن شر إنساني تأصل ووجد مكانه داخل النفس البشرية …”

وتجدر الإشارة أنه سيتم توقيع هذا الاصدار الجديد في إطار فعاليات المعرض الدولي للكتاب المنظم من فاتح إلى الحادي عشر يونيو 2023 بالعاصمة الثقافية لإفريقيا الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق