الطالب الباحث سفراوي رضوان يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا

12 مايو 2023آخر تحديث :
الطالب الباحث سفراوي رضوان يحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا

سطات_أشرف لكنيزي

تمكن الطالب الباحث، سفراوي رضوان، من الحصول اليوم الجمعة 12 ماي 2023، على شهادة الدكتوراه، بكلية الحقوق التابعة لجامعة الحسن الاول بسطات، وذلك بميزة مشرف جدا، تخصص القانون الخاص.
الطالب الباحث سفراوي رضوان ناقش موضوع “نظام العقوبات في قانون حماية المستهلك”، من قبل لجنة المناقشة برئاسة الاستاذ عبد الكريم عباد رئيسا، والاستاذة منى المسلومي مقررة، والاستاذ بلال العشري مقررا، والاستاذة أمينة سميع مقررة، والاستاذة ايمان نوري عضوة، والاستاذ نورالدين الرحالي عضوا، والاستاذ ابو بكر مهم مشرفا.
ويعتبر موضوع هذه الأطروحة “نظام العقوبات في قانون حماية المستهلك” موضوع دو راهنية خصوصا وانه يعالج مجموعة من الاشكاليات المتعلقة بحماية المستهلك من جهة، وحماية النظام الاقتصادي من جهة اخرى عبر تصحيح المعاملات المالية.

وبهذه المناسبة تقدم الدكتور سفراوي رضوان، بتقديم التحية والشكر للجنة المناقشة في شخص رئيسها واعضائها، وكذا جميع افراد العائلة والاصدقاء الذين تحملوا عناء التنقل من اجل مشاركته هاته اللحظة الجميلة، والتي ستظل راسخة في مشواره الدراسي والمهني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق