ستيني يعتدي جنسيا على طفل بحمام شعبي بجماعة بولنوار  

5 أبريل 2023آخر تحديث :
ستيني يعتدي جنسيا على طفل بحمام شعبي بجماعة بولنوار  

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

فجرت والدة طفل لا يتجاوز عمره 13 سنة، اليوم الأربعاء 05 أبريل، فضيحة إعتداء جنسي في حق إبنها من طرف ستيني داخل حمام شعبي بجماعة بولنوار إقليم خريبكة.

وكشفت مصادر عليمة للجريدة، أن والدة الطفل اصطحبت إبنها للحمام، وقامت بتوصية الستيني الذي يشتغل “كسال” بالحمام، من أجل إستحمام الإبن على أن تأخذه لاحقا.

وعند خروج الطفل من الحمام الشعبي، صارح والدته بواقعة الإعتدء الجنسي الذي تعرض له داخل الحمام الشعبي، من طرف الستيني. لتربط والدته الإتصال برجال الدرك الملكي الذين قاموا بدورهم بإخبار السيد وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بخريبكة، والذي أعطى أوامره بإعتقال المعني بالأمر وإجراء خبرة طبية للطفل.

من جانب أخر، نددت فعاليات حقوقية وجمعوية بإقليم خريبكة، بالاعتداء الجنسي الذي تعرض له الطفل، وفي شهر رمضان، معتبرين أن هذا الفعل بمثابة جرم خطير في حق الطفولة، ويلزم القضاء المغربي اصدار عقوبات رادعة وصارمة في حق الجاني، ليكون عبرة لمن سولت له نفسه العبث بجسد أطفال أبرياء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق