وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي

10 أغسطس 2022آخر تحديث :
وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي

الزنقة36_الرباط

تقاصيل قليلة، تفصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تعيين وليد الركراكي ناخبا وطنيا للمنتخب المغربي، خلفا لوحيد هاليلوزيتش الذي أصبح قرار الإنفصال عنه مسألة أيام معدودة على رؤوس الأصابع، حيث يتواجد هاليلوزيتش بالمغرب منذ بداية الأسبوع الحالي، ينتظر قدوم فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتواجد حاليا بتنزانيا.
ويعد وليد الركراكي من بين المطالب الجماهيرية، وممتبعي الشآن الرياضي الوطني، خاصة بعد تتويجه رفقة الوداد الرياضي بلقبي دوري أبطال إفريقيا، ولقب البطولة الوطنية موسم 2022/2021، كما أنه كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب كاس العرش الغالية، والتي خسرها بضربات الترجيح أمام نهضة بركان.
وأبان عن وليد الركراكي عن شخصية قيادية قوية، سواء داخل رقعة الميدان او في مستودع الملابس، وحتى خارج الإطار الرياضي من خلال إطلالته الإعلامية الموجزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق