رئيس المنطقة الأمنية بخريبكة واقف على شغلو

27 نوفمبر 2022آخر تحديث :
رئيس المنطقة الأمنية بخريبكة واقف على شغلو

زنقة36_خريبكة

على غرار العديد من الاحتفالات الرياضية الكبرى التي احتضنتها بلادنا، استعرض رئيس المنطقة الأمنية عبد الهادي السيبة بروتوكول العمل المعتمد لتأمين عملية توافد الجماهير وضمان انسيابية المحاور الطرقية.

كما شدد رئيس المنطقة على ضرورة تعبئة جميع التشكيلات والوحدات الأمنية، وتسخير جميع الآليات لتأمين تدفقات الجماهير، بعد فوز المنتخب المغربي مع وجوب التنسيق العملياتي بين وحدات المراقبة بمركز القيادة ودوريات الشرطة العاملة في الميدان، وذلك لضمان إنجاح هذا الحدث الرياضي الوطني ،

وفي تصريح لموقع زنقة 36 من قبل بعض فعاليات المجتمع المدني عن الدور الكبير الذي قامت به المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، بتواجدها بمداخل المدينة ومختلف الشوارع والأزقة الرئيسية، من أجل مواصلة عمليات المواكبة والدعم التي تحرص المديرية العامة للأمن الوطني على تفعيله من أجل إنجاح هذه التظاهرات و من اجل حماية المواطنين.

وحسب مصدر أمني، فقد عبأت المديرية الإقليمية للأمن الوطني بخريبكة عدد لايستهان به من عناصر ينتمون لمختلف القوات العمومية من أجل الحرص على حماية المواطنين خلال هذا الفوز الذي حققه المنتخب المغربي ضد المنتخب البلجيكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق