ألو رئيس الجماعة ، الكلاب الضالة بمجمع الفردوس.

19 نوفمبر 2022آخر تحديث :
ألو رئيس الجماعة ، الكلاب الضالة بمجمع الفردوس.

زنقة36_غزة مجيد

مشهد انتشار الكلاب الضالة يتكرر في عدد من الأحياء بمدينة خريبكة ، بشكل يقلق الساكنة. رصدت عدسة زنقة36 انتشار الكلاب في مجموعة من الأحياء وكذلك بالمتنفس الوحيد لمدينة خريبكة حديقة الفردوس ، وهو ما يهدد سلامة شريحة واسعة من المواطنين. واستنكر سكان مجمع الفردوس ما أسموه غيابا تاما لتدخل المصالح الجماعية، خاصة تلك المسؤولة عن حفظ الصحة التابعة لمجلس المدينة، حيث باتت هذه الظاهرة تشكل تهديدا حقيقيا ويوميا .

صرح مواطنون لموقع زنقة36 انهم اصبحوا يخافون على بناتهم و ابنائهم الخروج صباحا للمدرسة بسبب انتشار الكلاب الضالة ، مطالبين باجراءات للقضاء على انتشارها وحمايتهم منها.

قد لا يروق هذا الكلام لرئيس الجماعة ولكن يجب النظر للأمور بمنطق دفع الضرر والمخاطر عن الناس باعتبارهم الأولوية الأساسية،

لذا لا بد من الاسراع لإيجاد حل جدري لهذه الظاهرة ،اقتداءا بمدن عديدة نجحت بمحاربة هذه الآفة، وحتى لا نتفاجأ بوجود ملايين الكلاب الضالة وعندها تصبح الحلول أكثر صعوبة وتعقيداً..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق