يوسف ججيلي رئيسا لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم

12 نوفمبر 2022آخر تحديث :
يوسف ججيلي رئيسا لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم

خريبكة_أشرف لكنيزي

انتهت فصول مسرحية الجموع العامة الترجيدية لنادي اولمبيك خريبكة، مساء اليوم السبت 12 نونبر الجاري، بنجاح الجمع العام التكميلي الذي احتضنه المركب الثقافيبخريبكة، واشرف عليه السيد باشا مدينة خريبكة، بانتخاب يوسف ججيلي رئيسا لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم.

واسفرت صناديق الاقتراع عن فوز الصحفي يوسف ججيلي ب 34 صوت مقابل 29 للائحة منافسه الحبيب لكنوزي الذي تحصل على 29 صوت.

ولبت السلطة المحلية في شخص كل من السيد باشا المدينة، ورئيس المنطقة الحضرية الاولى، وقائد الملحقة الادارية الاولى، في تلبية نداء الساكنة الكروية، والتي ناشدتالسيد عامل اقليم خريبكة اسبوعا قبل موعد اجراء الجمع العام التكميلي، من اجل التصدي لجميع الخطوات التي يمكنها ان تنسف الجمع العام التكميلي، خاصة وانفريق اولمبيك خريبكة يعاني وحيدا في الصف الاخير برصيد نقطتين، بدون فوز منذ انطلاق منافسات البطولة الاحترافية انوي، وهذا ما جسدته السلطة المحلية بخريبكة،في شخص السيد باشا مدينة خريبكة، والذي تصدى لمجموعة من المناورات التي ارادت انساف الجمع العام التكميلي، لكن حنكة الباشا قادت سفينة الانتخابات لبرالامان، من خلال سيادة القانون.

وبالعودة لفصول الجمع العام التكميلي الذي امتد لنواحي اربع ساعات متتالية، وتم من خلاله الاعلان عن الصحفي يوسف ججيلي كرئيس لنادي اولمبيك خريبكة، فقدعرف مجموع من التدخلات الثنائية، كادت ان تعصف بسفينة لوصيكا للهاوية.

وعقب انتهاء الاقتراع الذي اسفر عن انتخاب السيد يوسف ججيلي رئيسا للنادي، اعرب في كلمة القاها بالمناسبة عن شكره وامتنانه للثقة الغالية التي وضعت فيشخصه من طرف الاخوة المنخرطين، واضاف المتحدث انه يشعر بحجم المسؤولية الكبيرة الملاقاة على عاتقه، وانه على علم بقيمة الفريق الذي يبلغ من العمر قرن منالزمن، كما انه على علم بمطالب الجماهير الشغوفة بالالقاب، والساعية لاخراج الفريق من المراتب الاخيرة التي يتقبع فيها، وان يوسف ججيلي كان اكيدا بمشروعهالانتخابي لوصيكا هي الحل، وخاطب يوسف ججيلي جميع المنخرطين انه رئيسا لجميع المنخرطين، وليس فقط المنخرطين الذين وضعو ثقتهم في لائحة لوصيكا هي الحل،واضاف المتحدث ان خصمه الحقيقي هو الفشل، وعدوه هو النزول الى القسم الثاني، وان التحدي هو اعادة لوصيكا لمكانتها الطبيعية.

واختتم الرئيس المنتخب، ان يده ممدودة لجميع المنخرطين بما فيهم لائحة رد الاعتبار، شاكرا وكيل لائحتها الحبيب الكندري الذي تقبل نتائج الاقتراع بروح رياضية، كماشكر الرئيس المنتخب رحال السلاك مليون مرة لانه غلب مصلحة أوصيكا على كل الاشياء.

واختتم يوسف ججيلي كلمته بتوجيه الشكر لجميع الفرقاء والشركاء الذين ساهموا في انجاح فعاليات الجمع العام التكميلي وعلى رأسهم السيد عامل اقليم خريبكة.

وتفاعلت مجموعة من الجماهير الخريبكية مع انتخاب يوسف ججيلي رئيسا للفريق من خلال توجيه مجموعة من عبارات الدعم والمساندة، كما طالبت العديد من الصفحاتبضرورة محاسبة المكاتب السابقة على الوضعية المزرية التي تركوا فيها الفريق وخاصة حجم الديون التي يتخبط فيها النادي وطبيعة التعاقدات المشبوهة التي وقع عليهانائب الرئيس قبل مغادرته اسوار القلعة الفوسفاطية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق