لاعبو لوصيكا يمهلون الادارة يومين من اجل صرف مستحقاتهم

5 أكتوبر 2022آخر تحديث :
لاعبو لوصيكا يمهلون الادارة يومين من اجل صرف مستحقاتهم

زنقة36_خريبكة

أمهل لاعبو فريق اولمبيك خريبكة ادارة الفريق، يومي الاربعاء والخميس كحد اقصى من اجل صرف مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة النادي، الذي يتخبط في العشوائيةالتسيرية ويعيش حالة بلوكاج كروي.

وكان الاجتماع الذي خاضه لاعبو الفريق مع ممثلي ادارة النادي بمركز التكوين، اجتماع اخير حيث هدد لاعبو الفريق بالتصعيد في حالة عدم توصلهم بمستحقاتهمالمالية، عبر مقاطعة المباراة المقبلة امام فريق الفتح الرياضي، وليس فقط التداريب كما حصل في الحصة التدريبية الصباحية التي امتنع عن خوضها لاعبو الاولمبيك.

وحملت مجموعة من الجماهير الخريبكية، والصفحات الفايسبوكية المساندة للوصيكا، المسؤولية الكاملة لنائب رئيس نادي اولمبيك خريبكة، والذي اثقل كاهل الناديبمجموعة من القرارات العشوائية، مجموعة من التعاقدات في ظل العجز المالي، عدم تدبير نزاعات اللاعبين بطريقة ودية على سبيل المثال أسامة المزكوري.

واصبح نائب الرئيس في موقف محرج، خاصة بعد الاستدعاء من طرف لجنة الاخلاقيات بالجامعة، وتصريحه امام وسائل الاعلام المحلية انه يتحمل المسؤولية الكاملة فيانتدابات الفريق الخريبكي، خاصة ان مجموعة من الانتدابات اثارت حفيظة الجماهير الخريبكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق