اعتقال أربعة عمال بناء بعد اعتداء على عوني سلطة وعناصر القوات المساعدة في خريبكة

29 سبتمبر 2024آخر تحديث :
اعتقال أربعة عمال بناء بعد اعتداء على عوني سلطة وعناصر القوات المساعدة في خريبكة

زنقة36_غزة مجيد

تم اليوم، الأحد، توقيف أربعة عمال بناء إثر اعتدائهم على عوني سلطة وعناصر من القوات المساعدة أثناء تدخلهم لوقف عملية بناء عشوائية في منطقة أولاد عبدون.

وأفادت مصادر محلية أن الحادث وقع في دوار أولاد سعد، حيث رصد عوني السلطة، المدعومين بعناصر القوات المساعدة، بناء سور بطريقة غير قانونية. عند محاولة إيقاف العمل وأمر العمال بالتوقف، قوبل الطلب بالرفض، مما أدى إلى تصاعد الوضع حيث قام العمال بشتم رجال السلطة ورشقهم بالحجارة، ما أسفر عن إصابات متفاوتة الخطورة بين عوني السلطة وأفراد القوات المساعدة.

على إثر ذلك، تحركت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي التابعة لمركز خريبكة الترابي لاحتواء الموقف، وتم توقيف العمال الأربعة ووضعهم تحت الحراسة في انتظار عرضهم على القضاء للنظر في التهم الموجهة إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق