اصطدام خطير أمام أنظار شرطي مرور بخريبكة.

18 سبتمبر 2024آخر تحديث :
اصطدام خطير أمام أنظار شرطي مرور بخريبكة.

رضوان قليمي

وقع صباح اليوم، الأربعاء 18 شتنبر 2024، حادث سير عند مدار بئر أنزران بحي الخوادرية في مدينة خريبكة، أمام مقهى أريحا، حيث اصطدمت سيارة أجرة صغيرة بدراجة نارية. وأسفر الحادث عن أضرار مادية، دون أن يتم الإبلاغ عن إصابات خطيرة حتى الآن.

وحسب شهود عيان، فإن صاحب الدراجة النارية كان يسير بسرعة مفرطة، ولم يلتزم بإشارة المرور الحمراء، مما أدى إلى وقوع الاصطدام. من جهته، توقف سائق سيارة الأجرة بشكل مفاجئ بعد أن أشار إليه أحد الزبائن ليصعد إلى السيارة، وهو ما ساهم في حدوث الاصطدام.

ويذكر أن الحادث وقع بحضور شرطي مرور كان يؤدي واجبه في تنظيم حركة السير، وقد تدخل فورا لمعاينة الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

ويشار إلى أن هذا المكان شهد حادثة مماثلة قبل أقل من شهر، مما يعزز القلق بشأن تزايد الحوادث المرورية في مدينة خريبكة، لا سيما خلال فصل الصيف، بالتزامن مع الأعياد الوطنية والدينية وعودة المهاجرين من الخارج.

ويطالب المواطنون بتكثيف الإجراءات الأمنية والرقابية ضد أصحاب الدراجات النارية المتهورين وسائقي سيارات الأجرة الذين يتوقفون بشكل غير قانوني لاستقطاب الركاب، لما يشكله ذلك من تهديد على السلامة العامة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق