افتتاح مدينة المهن والكفاءات لجهة بني ملال خنيفرة ببني ملال

6 سبتمبر 2024آخر تحديث :
افتتاح مدينة المهن والكفاءات لجهة بني ملال خنيفرة ببني ملال

زنقة36_حنين عبد الهادي

شهدت جهة بني ملال خنيفرة، اليوم الجمعة، حدثاً بارزاً بافتتاح مدينة المهن والكفاءات، التي تمثل مشروعاً رائداً في مجال التكوين المهني. تمتد المدينة على مساحة شاسعة تبلغ 15 هكتاراً، وتوفر طاقة استيعابية سنوية تصل إلى 3000 متدرب.

يهدف هذا المشروع إلى تزويد شباب الجهة بمهارات مهنية عالية الجودة في مختلف القطاعات، بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل. وتضم المدينة مجموعة متنوعة من البرامج والتخصصات التي تم تصميمها بعناية لتلبية حاجيات القطاعات الاقتصادية بالمنطقة.

 

يأتي افتتاح مدينة المهن والكفاءات في إطار استراتيجية وطنية تهدف إلى تعزيز التكوين المهني وخلق فرص للشباب تمكنهم من دخول سوق العمل بقدرات تنافسية، بما يعزز التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة وللمملكة بشكل عام.

هذا الإنجاز يعكس التزام المملكة بدعم الشباب وتزويدهم بالتعليم والتكوين اللازمين لضمان مستقبل مهني ناجح، مع التركيز على الابتكار والجودة في التكوين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق