بولنوار: وفاة طفل بعد تعرضه للسعة عقرب رغم العناية الطبية المكثفة

3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
بولنوار: وفاة طفل بعد تعرضه للسعة عقرب رغم العناية الطبية المكثفة

زنقة36_غزة مجيذ
توفي طفل يبلغ من العمر 4 سنوات من منطقة بولنوار إقليم خريبكة ، بعد تعرضه للسعة عقرب قاتلة. تم نقل الطفل على الفور إلى قسم الإنعاش ليلة البارحة في الساعة التاسعة والنصف، حيث تم وضعه تحت العناية الطبية المكثفة. ورغم المجهودات الجبارة التي بذلها الطاقم الطبي، إلا أن الطفل فارق الحياة في اليوم التالي، لتُسجل هذه الحادثة المأساوية كخسارة مؤلمة.

هذه الواقعة تدق ناقوس الخطر حول أهمية الوعي بخطورة لسعات العقارب، خاصة في المناطق التي تكثر فيها هذه الحشرات السامة. ندعو الأهالي إلى اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتجنب التعرض لمثل هذه المخاطر، وضمان الإسعافات السريعة والفعالة في حال حدوث أي طارئ.

كما نتوجه بنداء للجهات الصحية لتعزيز إمكانيات العناية الطبية في المناطق النائية وتكثيف جهود التوعية لمكافحة مثل هذه الحوادث المؤسفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق