جمعية عطاء تنظم حملة للتبرع بالدم في خريبكة

28 أغسطس 2024آخر تحديث :
جمعية عطاء تنظم حملة للتبرع بالدم في خريبكة

زنقة36_غزة مجيد
في إطار تعزيز الجهود الوطنية لتأمين المخزون الاستراتيجي للدم وإنقاذ حياة المرضى المحتاجين، تنظم جمعية عطاء، بالتعاون مع مندوبية الصحة بخريبكة، حملة للتبرع بالدم بساحة المجاهدين بشارع مولاي يوسف، وذلك يوم الخميس 29 غشت 2024، من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.
تهدف هذه المبادرة الإنسانية إلى تشجيع المواطنين والمقيمين في مدينة خريبكة على المساهمة في إنقاذ حياة العديد من المرضى الذين تتوقف حياتهم على توافر وحدات الدم. وتهيب جمعية عطاء بجميع الفئات القادرة على التبرع بالمشاركة في هذه الحملة، حيث أن قطرة دم واحدة قد تكون سبباً في إنقاذ حياة شخص في حاجة ماسة إلى نقل الدم.
وفي هذا السياق، أكد المسؤولون في الجمعية أن التبرع بالدم لا يحمل أي مخاطر صحية للمتبرع، بل يعزز من النشاط الصحي والدور الإنساني للمجتمع. كما أشاروا إلى أهمية التبرع بالدم بانتظام لتفادي النقص في المخزون الوطني وضمان توافر الدم في جميع الأوقات الحرجة.
هذا وستشرف فرق طبية متخصصة على عملية التبرع، لضمان سيرها في ظروف صحية وآمنة وفق أعلى المعايير. كما ستُتخذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المتبرعين والحفاظ على صحتهم خلال هذه المبادرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق