اختتام فعاليات الموسم السنوي للتبوريدة التقليدية بجماعة أولاد عزوز

26 أغسطس 2024آخر تحديث :
اختتام فعاليات الموسم السنوي للتبوريدة التقليدية بجماعة أولاد عزوز

زنقة36_غزة مجيد
شهدت جماعة أولاد عزوز إقليم خريبكة، بشراكة مع جمعية أولاد الشاوي للتنمية القروية، اختتام فعاليات الموسم السنوي للتبوريدة التقليدية يوم الأحد 25 غشت 2024. هذا الحدث الثقافي الذي بات جزءًا من تراث المنطقة، جمع سريتين من الفرسان الذين أبدعوا في تقديم عروض تقليدية مبهرة أمام جمهور غفير من محبي الفروسية.

تميز الموسم بحضور كبير من أهالي المنطقة وزوارها، حيث ساهمت اللجنة التحضيرية بالتنسيق مع قبائل أولاد عزوز في تنظيم هذا الحدث بشكل مميز، مما ساهم في نجاحه الكبير. لقد أظهر هذا الموسم مدى التزام الجماعة والجمعية بالحفاظ على التراث الثقافي والتقليدي، مؤكدين على أهمية مثل هذه المناسبات في تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين سكان المنطقة.

ويعتبر هذا الموسم فرصة لتعزيز الفخر بالهوية الثقافية المحلية وترويج التراث المغربي الأصيل، وذلك من خلال الاحتفاء برياضة الفروسية التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من تاريخ وتقاليد المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق