الهلال الأحمر المغربي ينظم حملة تحسيسية بسوق الكناديز للوقاية من لسعات العقارب بإقليم خريبكة

14 أغسطس 2024آخر تحديث :
الهلال الأحمر المغربي ينظم حملة تحسيسية بسوق الكناديز للوقاية من لسعات العقارب بإقليم خريبكة

زنقة36_غزة مجيد
نظم مكتب الهلال الأحمر المغربي بالكناديز، تحت شعار “الوقاية من لسعات العقارب مسؤولية الجميع”، حملة تحسيسية هامة بسوق الكناديز، تهدف إلى توعية السكان بخطورة لسعات العقارب وضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتجنبها.

وقد تمت هذه الحملة تحت إشراف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم خريبكة، وبمشاركة فعالة من اللجنة الإقليمية للهلال الأحمر المغربي بخريبكة، بالإضافة إلى دعم السلطات المحلية بكافة أجهزتها، وبتنسيق مباشر مع قيادة بني خيران.

تضمنت الحملة توزيع مطويات توعوية على المواطنين، تهدف إلى نشر الوعي حول كيفية الوقاية من لسعات العقارب والإجراءات التي يجب اتباعها في حال حدوث إصابة. كما تم رش أدوية خاصة في مختلف مرافق الجماعة للحد من انتشار العقارب في الأماكن العامة.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي الصحي لدى المواطنين، والتأكيد على أهمية اتخاذ التدابير الوقائية للحد من مخاطر لسعات العقارب، خاصة في المناطق الريفية التي تعرف انتشارًا واسعًا لهذه الحشرات السامة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق