احتفال بذكرى عيد العرش في خريبكة: جمعية أسود الطريق تنظم استعراضًا بالدراجات النارية

31 يوليو 2024آخر تحديث :
احتفال بذكرى عيد العرش في خريبكة: جمعية أسود الطريق تنظم استعراضًا بالدراجات النارية

زنقة36_غزة مجيد

نظمت جمعية أسود الطريق بخريبكة نهاية الأسبوع المنصرم استعراضًا مميزًا بالدراجات النارية، تزامنًا مع الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد. شارك في هذا الحدث أزيد من 96 سائقًا، يمثلون عددًا من الأندية الرياضية الوطنية والدولية، في مشهد يعكس الوحدة والتضامن بين الرياضيين من مختلف المناطق.


بدأ موكب الدراجين من مدارة الطريق السيار بجماعة بني خلف، حيث تجمع الدراجون استعدادًا للانطلاق في رحلة تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية والخيرية. استمر الموكب حتى وصل إلى مركز براءة لرعاية الأطفال المتخلى عنهم، حيث كان في استقبالهم الأطفال والعاملون في المركز.


لم تكن هذه الزيارة مجرد استعراض بالدراجات، بل كانت جزءًا من مبادرة إنسانية أعمق تهدف إلى إحياء صلة الرحم وتقوية أواصر المحبة والمودة مع الأطفال نزلاء المركز. قام الدراجون بتقديم هدايا رمزية للأطفال، مما أضفى جوًا من البهجة والسرور على وجوههم، وعزز الشعور بالاهتمام والرعاية من قبل المجتمع.


وفي تصريح له بالمناسبة، قال الدكتور إلياس دوم، رئيس جمعية أسود الطريق بخريبكة: “هذا الحفل الذي تزامن مع ذكرى عيد العرش المجيد هو تجسيد حي للروح الوطنية والإنسانية التي تجمعنا. إن حضور هذا العدد الكبير من الدراجين من مختلف مدن المملكة ومن خارج الوطن يعكس أهمية هذا الحدث ويعطيه بُعدًا خاصًا”.

وأضاف دوم أن هذه المبادرة تأتي في سياق التوجيهات الملكية السامية التي تهدف إلى النهوض بالرعاية الاجتماعية، مؤكدًا أن مركز براءة يعمل بجد على تقديم أفضل الخدمات للأطفال المتخلى عنهم وفي وضعية صعبة، متزامنًا مع رؤية جلالة الملك محمد السادس التي ترسخت على مدار 25 سنة من توليه عرش أسلافه الميامين.

أعرب المشاركون في الحدث عن فخرهم بالمشاركة في هذا الاستعراض، مؤكدين على أهمية مثل هذه المبادرات في دعم الرعاية الاجتماعية وتعزيز قيم التضامن والتكافل. وأشاروا إلى أن زيارة مركز براءة كانت فرصة للوقوف على الجهود المبذولة لرعاية الأطفال وتوفير بيئة آمنة ومستقرة لهم.

تتوجه جمعية أسود الطريق وجمعية براءة للأطفال المتخلى عنهم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث البارز، وعلى رأسهم عامل إقليم خريبكة، باشا المدينة، رئيس المجلس الجماعي، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بخريبكة، القائد الإقليمي للدرك الملكي، الوقاية المدنية، والخزانة الوسائطية بخريبكة. دعمهم وتعاونهم كان له أثر كبير في تنظيم هذا الاستعراض الناجح وتحقيق أهدافه الاجتماعية والإنسانية.

اختتمت الفعالية بجو من الفرح والبهجة بين الأطفال والدراجين، الذين أكدوا على استمرارهم في دعم مثل هذه المبادرات الخيرية والإنسانية. وتوجه الجميع بالشكر والتقدير لجمعية أسود الطريق ولجميع المشاركين الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث، معبرين عن أملهم في تنظيم المزيد من الفعاليات المشابهة في المستقبل لتعزيز الروابط الاجتماعية ودعم الفئات المحتاجة في المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق