الذكرى 25 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش المجيد

30 يوليو 2024آخر تحديث :
الذكرى 25 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش المجيد

زنقة 36_غزة مجيد

خريبكة، 30 يوليوز 2024 – شهدت مدينة خريبكة اليوم احتفالات مهيبة بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش المجيد. وقد تميزت هذه المناسبة الوطنية الهامة بتنظيم مراسم تحية العلم الوطني في ساحة العمالة، بحضور عامل إقليم خريبكة، السيد عبد الحميد الشنوري، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، إضافة إلى جموع المواطنين.

بدأت المراسم في الساعة التاسعة صباحاً بتجمع الحضور في الساحة، حيث تولى السيد عبد الحميد الشنوري رفع العلم الوطني على أنغام النشيد الوطني، بمشاركة فرق من القوات المسلحة الملكية وعناصر الأمن الوطني والدرك الملكي. وقد أضفى هذا الحدث جواً من الفخر والاعتزاز بين الحاضرين، الذين عبروا عن ولائهم وانتمائهم للوطن والعرش العلوي المجيد.

تميزت الاحتفالات بعروض عسكرية مبهرة قدمتها فرق من القوات المسلحة الملكية، أظهرت خلالها مهاراتها العالية في التنظيم والانضباط. كما شملت الفعاليات عروضاً فنية قدمتها الفرقة النحاسية المحلية، التي أدت نغمات تعبر عن التراث الثقافي الغني والمتنوع لإقليم خريبكة.

في كلمته بهذه المناسبة، أشاد عامل الإقليم عبد الحميد الشنوري بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد جلالة الملك محمد السادس، مشيراً إلى التطورات الملحوظة التي شهدها إقليم خريبكة في مختلف المجالات، خاصة في البنية التحتية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. وأكد السيد الشنوري على أهمية هذه الذكرى في تجديد الولاء والوفاء للعرش العلوي، وتعزيز روح الوحدة الوطنية بين المغاربة.

وعبر الحاضرون عن سعادتهم وفخرهم بالمشاركة في هذه المناسبة الوطنية، التي تعزز روح الانتماء والوحدة الوطنية.

واختتمت المراسم بالدعاء لجلالة الملك محمد السادس بموفور الصحة والعافية، وللمغرب بالمزيد من التقدم والازدهار. وتواصلت الفعاليات والأنشطة الاحتفالية طوال اليوم في مختلف أرجاء مدينة خريبكة، تعبيراً عن الفرحة والاعتزاز بهذه الذكرى الغالية على قلوب المغاربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق