نائب وكيل الملك عبد الواحد هلوجي ينال شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

29 يوليو 2024آخر تحديث :
نائب وكيل الملك عبد الواحد هلوجي ينال شهادة الدكتوراه في القانون الخاص

زنقة36_غزة مجيد

ناقش عبد الواحد هلوجي، نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة، اليوم الإثنين، أطروحة تحت عنوان “الحماية القانونية للمستهلك”، ونال بذلك شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية.

وقد تشرف حضور هذه المناسبة العلمية الثقافية الأكاديمية التربوية المُهمّة والسّعيدة، أسرة وعائلة وأقارب وأصدقاء ومَعارف الدكتور عبد الواحد هلوجي. كانت الأجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز بما حققه الدكتور هلوجي من إنجاز علمي يعزز دوره في المجتمع القانوني والأكاديمي.

تعد هذه الشهادة إنجازاً مهماً في مسيرة الدكتور عبد الواحد هلوجي، الذي سعى بجهد واجتهاد لتحقيق هذا الهدف الأكاديمي. وتعكس أطروحته حول “الحماية القانونية للمستهلك” الأهمية الكبيرة لهذا الموضوع في حماية حقوق المستهلكين وتعزيز العدالة الاجتماعية.

هنيئاً للدكتور عبد الواحد هلوجي ولجميع طلاب العلم في هذا الوطن العزيز. نأمل أن يكون هذا الإنجاز خطوة نحو المزيد من النجاح والتفوق في مسيرته المهنية والعلمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق