الجامعة التونسية لنوادي السينما تشكل مكتبا جديدا .

1 يوليو 2024آخر تحديث :
الجامعة التونسية لنوادي السينما تشكل مكتبا جديدا .

ثلاث عبدالعزيز

انعقد يوم الاحد 30 يونيو2024 بمفر الجامعة التونسية لنوادي السينما جمعا عاما عاديا (الجلسة العامة العادية) لانتخاب المكتب الجامعي الجديد الذي تمتد مدة القانونية الى يونيو سنة 2027 . اعضاء الاندية السينمائية التونسية تداولة خلال هذا الجمع نقط جدول الاعمال التي ضمت : تقديم التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليها ،تم النظر في وضعية بعض النوادي ، انتخاب اعضاء المكتب الجامعي الجديد(2024-2027) تنصيب مراقب حسابات .

وخلاله انتخب الجمع العام المكتب الجامعي على الشكل التالي :

الرئيس : صابر بالرحومة ،

نواب الرئيس :حنان محجوب – زينب حوال ،

كاتب عام :صلاح الدين الأطرش ،

نائب الكاتب العام : غسان رضاونية ،

امين المال : فاتن كعبار ،

نائب امين المال : هيفاء العيساوي .

وتشكل الجامعة التونسية لنوادي السينما ، التي يعود تاريخ تأسيسها الى سنة 1949 احدى القلاع السينمائية التي لازالت تقاوم من اجل الاستمرار وسط هجوم شرس لقنوات ومنصات (الفرجة المرئية ) . وللتاريخ الجامعة التونسية لنوادي السينما من بين اهم المدارس السينمائية  بالوطن العرب التي تخرج منها نقاد السينما ومخرجي السينما ، وتحمل بعض اعضائها مواقع القرار بوزرة الثقافة وبأيام قرطاج السينمائية ..

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق