خريبكة / بلاغ من جمعية مغرب المستقبل.

29 يونيو 2024آخر تحديث :
خريبكة / بلاغ من جمعية مغرب المستقبل.

إدريس سحنون

“توصلنا ببلاغ من جمعية مغرب المستقبل تُنهي فيه إلى علم العموم أنها ستنظم لقاءً تواصليًا تحت شعار: ‘الانخراط الفعال والمواطن للشباب رهان حقيقي لبناء مغرب المستقبل’ من أجل التعريف بالجمعية والمرتكزات التي تأسست عليها. كما أن اللقاء سيكون فرصة لمناقشة مجموعة من القضايا التي تستأثر باهتمام الشباب على المستويات المحلية والجهوية والوطنية. سيعقد اللقاء يوم الخميس 04 يوليوز 2024 بدار الشباب الزلاقة في تمام الساعة الخامسة مساءً.”وهذا نص البلاغ:
” تنهي جمعية مغرب المستقبل إلى علم الرأي العام المحلي والوطني والشباب والشابات الذين قاموا بملإ الاستمارة الالكترونية الخاص بالانخراط في الجمعية برسم سنة 2024، وعموم المهتمين الذين لهم رغبة للانخراط في الفعل الجمعوي، أن الجمعية ستنظم لقاء تواصليا تحت شعار: “الانخراط الفعال والمواطن للشباب رهان حقيقي لبناء مغرب المستقبل” من أجل التعريف بالجمعية والمرتكزات التي تأسست عليها كما أن اللقاء سيكون فرصة لمناقشة مجموعة من القضايا التي تستأثر باهتمام الشباب على المستوى المحلي والجهوي والوطني، وذلك يوم الخميس 04 يوليوز 2024 بدار الشباب الزلاقة على الساعة الخامسة مساء.
حيت أنه سبق للجمعية أن فتحت باب الانخراط في وجه الشباب والمهتمين عن طريق الاعلان عدد 02/24 المؤرخ بتاريخ 29/04/2024 الصادر عن مكتبها التنفيذي، وقد أعدت استمارة الكترونية مرفقة بذلك لهذا الغرض، والتي لاقت تفاعلا ايجابيا من طرف الشباب والشابات والمهتمين بالمدينة.
فجمعية مغرب المستقبل تهتم بقضايا الشباب، وهي جمعية مستقلة عن اي توجه سياسي أو حزبي أو ايديلوجي، تهتم بالمجالات الثقافة والفنية والاجتماعية والتنموية الاقتصادية من خلال تنظيم مجموعة من التكوينات والرحلات والملتقيات، والحملات التحسيسية والتوعوية والبرامج الترفيهية، انطلاقا من البعد التوجيهي والتكويني والتأطير كأساس للتنمية الترابية، كما أن الجمعية تشتغل على محور الترافع المؤسساتي والمجتمعي خاصة في المواضيع التي لها علاقة بالشباب، من أجل المساهمة في بناء شباب مواطن يعرف ما له وما عليه داخل مجتمع حداتي راشد يساير متطلبات العصر.
من له رغبة في النضمام الى الجمعية أو الحضور للقاء ما عليه سوى التسجيل الأولي عبر الاستمارة الالكترونية: https://forms.gle/Aif4VufrqYRZpqQ67
للمزيد من المعلومات المرجو التواصل بالأرقام الآتية: 0610424958 / 0657262102
ama.khouribga@gmail.com
حرر بخريبكة في 28/06/2024
عن المكتب التنفيذي
لجمعية مغرب المستقبل

ملحوظة: يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لجميع المنابر الاعلامية التي ترغب في تغطية اللقاء التواصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق