خريبكة: تفكيك شبكة تزوير شهادات السكنة وتوقيف ثلاثة متورطين بينهم أعوان سلطة

30 مايو 2024آخر تحديث :
خريبكة: تفكيك شبكة تزوير شهادات السكنة وتوقيف ثلاثة متورطين بينهم أعوان سلطة

زنقة36_غزة مجيد

قامت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة خريبكة يومه الأربعاء 29 ماي بتوقيف ثلاثة أشخاص، بينهم عونين من أعوان السلطة، بتهمة تورطهم في إصدار شهادات السكنة ووثائق مزورة كانت قد سُلِّمَت لثلاثة أشخاص، بينهم سائقين لسيارة أجرة كبيرة، رغم أنهم لا يقيمون في المنطقة.

تمت عملية التوقيف بناءً على تعليمات من النيابة العامة المختصة، وقد وُضع المشتبهين بهم تحت الحراسة النظرية لاستكمال التحقيقات الأولية والكشف عن تفاصيل أكثر حول الشبكة المتورطة في هذه الأعمال الغير قانونية. يأتي هذا الإجراء في إطار الحملات الأمنية المكثفة التي يشنها جهاز الدرك الملكي في الإقليم لمكافحة الجرائم والحفاظ على الأمن والنظام.

وتجري التحقيقات حالياً بإشراف من النيابة العامة، حيث من المتوقع تقديم الموقوفين أمام العدالة بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية والتحقيقات اللازمة لكشف ملابسات القضية وكل المتورطين فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق