أولمبيك خريبكة يحجز ورقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش

30 مارس 2024آخر تحديث :
أولمبيك خريبكة يحجز ورقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش

إدريس سحنون.
تمكن فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم من حجز بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش، بعد فوزه على فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الفوسفاط بخريبكة ليلة أمس الجمعة، برسم لقاء سدس عشر كأس العرش.
وسجل لأولمبيك خريبكة قبل نهاية الشوط الأول اللاعب “يوسف حكيمي ” هدف السبق في الدقيقة 44.
وعرف هذا الشوط حملات هجومية متبادلة بين الطرفين كانت تكسرباستماتة الدفاع وخاصة حارسي الفريقين لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض. وعزز حظوظ لوصيكا في الفوز ،اللاعب البوتسواني “كابيلو ” بتوقيعه الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 53.
وقلص الزوار الفارق بواسطة اللاعب “ماجي ” الذي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 63 ، لينتهي النزال بفوز أولمبيك خريبكة على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف. وسيواجه اتحاد اتواركة في دور ثمن نهائي كأس العرش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق