فريق رجاء خريبكة يتوج بالنسخة الثانية لدوري يامنة شعيب

20 مايو 2023آخر تحديث :
فريق رجاء خريبكة يتوج بالنسخة الثانية لدوري يامنة شعيب

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

توج فريق رجاء خريبكة بالنسخة الثانية لدوري يامنة شعيب لكرة القدم المصغرة، وذلك بعد فوزه على فريق جمعية المسيرة الخضراء، خلال المباراة النهائية للدوري الرمضاني الذي جرت أطواره بالقاعة المغطاة الأمل بخريبكة، يوم الخميس الماضي، وبلغت القيمة المالية لجوائز الدوري الرمضاني 10.000 درهم.

وعرف الدوري مشاركة عشرون فريقا، يمثلون جمعيات رياضية تمارس نشاطها الرياضي بمدينة خريبكة، وعرفت المباراة الختامية أجواء احتفالية ضمت لوحات فلكلورية من فن عبيدات الرما بالإضافة لرفع الجهة المنطمة نداء استغاثة للسيد عامل إقليم خريبكة من أجل مد يد المساعدة للفريق الخريبكي لتجاوز المحنة التي يتخبط فيها.

محمد عماري المشرف العام عن الدوري الرمضاني يامنة شعيب لكرة القدم تقدم بالشكر الجزيل لجميع الفرق الرياضية المشاركة والتي بصمت على روح رياضية عالية، ومنافسة شريفة طيلة فترات الدوري الرمضاني، وأضاف المتحدث أن الجمعية تسعى من خلال هذا الدوري ككل سنة لخلق متنفس رياضي لشباب خريبكة من أجل إبراز مواهبهم الكروية. كما أن الدوري يعد فرصة لتكريم بعض الفعاليات الرياضية الخريبكية كنوع من العرفان للخدمات التي قدموها للرياضة الخريبكية.

كما وجه محمد عماري نداء للسيد عامل إقليم خريبكة، من أجل ترأس مبادرة “لَمْ الشَمْل” من أجل إعادة الفريق الخريبكي لسكته الصحيحة عبر إشراك جميع الفرقاء من جماهير غيورة، ومنخرطين وفاعلين اقتصاديين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق