انور سطيلة يتألق في اول ظهور له بقميص الاتحاد الاسلامي الوجدي

1 سبتمبر 2022آخر تحديث :
انور سطيلة يتألق في اول ظهور له بقميص الاتحاد الاسلامي الوجدي

 

زنقة36_أشرف لكنيزي

تألق اللاعب الخريبكي أنور سطيلة، في اول ظهور له رفقة فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي، في المباراة الاعدادية التي خاضها  امام ضيفه حسنية لازاي، وتمكن الفريق الوجدي من تحقيق الفوز بهدفين لصفر.

انور سطيلة خريج مدرسة اولمبيك خريبكة، تدرج في جميع الفئات العمرية للنادي، كما قدم مستوى متميز رفقة فريق الامل لنادي اولمبيك خريبكة، وحقق معه المركز الرابع في بطولة الامل، موسم 2021.

وسبق لانور سطيلة ان اتيحت له فرصة حمل القميص الاول للفريق الخريبكي، في اخر دورة من البطولة الوطنية الاحترافية انوي امام الجيش الملكي، حيث قدم انورسطيلة مستوى رائع بشهادة اغلب المتتبعين للشأن الرياضي المحلي والوطني.

ويعد اللاعب انور سطيلة من اللاعبين المثابرين والمواظبين على التداريب، وروح المجموعة وحب الفريق والتطلع دائما لتحقيق نتائج ايجابية، في جل المباريات التي خاضهارفقة الفئات العمرية لنادي اولمبيك خريبكة.

اللاعب العشريني، يتطلع لكسب ثقة الجماهير الوجدية ومكونات نادي الاتحاد الاسلامي الوجدي، والسير على خطى زملائه في الفريق سابقا رضوان الطوعامي، وبلالالصوفي، والسير على النهج التصاعدي الذي بصموا عليه رفقة الاتحاد الاسلامي الوجدي الموسم الرياضي المنصرم على سبيل الاعارة،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق