أيوب بوقسيم: “رحلة نجاح من خريبكة إلى قمة عالم الأثواب العالمية و الموضة الإيطالية

16 ديسمبر 2023آخر تحديث :
أيوب بوقسيم: “رحلة نجاح من خريبكة إلى قمة عالم الأثواب العالمية و الموضة الإيطالية

زنقة36_مروان الجوي

أيوب بوقسيم، شاب مغربي ملهم، نشأ في ظل أضواء عاصمة الفوسفاط العالمية، لينطلق في رحلة مهنية مبكرة في عالم تطوير الذات والبحث عن الفضاء يمكنه من تحقيق أهدافه ليجد ضالته في مجال الأثواب العالمية بإيطاليا في الشركة الرائدة عالميا في مجال الأثواب و الموضة ZegaOfficiel، حيث عكف على تطوير مهاراته وبناء مساره في الشركة، وبعد مضي 21 عامًا من العمل الجاد والمسار المهني الرائع أضحى أيوب الممثل الحصري و الوحيد للشركة في المغرب نظرا لكفاءته، وتتويجا لما قدمه في مدة عمله، ليس هذا فحسب بل ممثلًا فريدًا لشركة DRAGO SPA من خلال شركته الخاصة التي أنجزها بفضل خبرته و تعاونه مع أكبر الشركات العالمية في مجال الموضة و الأثواب Bouksim Tissus Italiens SRL، وتجسد قصة أيوب رحلة استثنائية من الطموح والتفوق في عالم الموضة العالمية، مما يجعله رمزًا للإلهام والنجاح لباقي شباب المنطقة.

ويتجسد تأثير أيوب بوقسيم في تطوره كممثل رئيسي لشركة ZegaOfficiel وممثل حصري لـ DRAGO SPA، حيث يعكس نجاحه تفانيه وقدرته على التكيف في عالم الموضة الدولية، و كدا مجاراته للتطورات العالمية في مجال الموضة، وبهذا فأيوب استطاع أن يعزز الروابط الاقتصادية والثقافية بين المغرب وإيطاليا من خلال شركته Bouksim Tissus Italiens SRL، والتي أصبحت محطة رئيسية للأثواب الإيطالية في خريبكة و بالضبط في حي الزيتونة.

وتتسم قصة أيوب بالإلهام، وتسلط الضوء على الجهود الجادة التي بذلها ليصل إلى مكانته الحالية، وكيف تحوّل من شاب موهوب إلى رائد في صناعة الموضة والتعامل مع أكبر الشركات العالمية في الأثواب و الموضة، هذا يعكس قصة نجاح تلهم الشباب وتبرز إمكانيات التفوق في مجال الأثواب العالمية.

في الختام يظهر أيوب بوقسيم كرمز للإصرار والنجاح في عالم الموضة، بفضل مساره المهني الرائع في شركة ZegaOfficiel وتمثيله الحصري لشركة DRAGO SPA، إذ يقدم أيوب قصة تحفيزية عن التفاني وتحقيق الأحلام، فأيوب ليس فقط ممثلا للعلامات التجارية العالمية فقط بل جسرا حيا بين المغرب وإيطاليا.

للتواصل مع أيوب هذا رقم هاتفه: 0713429201

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق