هل تستفيد جماعة خريبكة من المياه العادمة بعد معالجتها في ري الحدائق والمنتزهات؟.

7 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل تستفيد جماعة خريبكة من المياه العادمة بعد معالجتها في ري الحدائق والمنتزهات؟.

زنقة36_غزة عبد المجيد

يفتقر منتزه الفردوس للاخضرار و كذلك مجموعة من المنتزهات في قلب عاصمة الفوسفاط بخريبكة ، متأثرا بأزمة ندرة المياه والضغط المؤدي إلى الإجهاد المائي ، نتيجة قلة التساقطات والجو الحار ،الى هنا مكاين تا موشكيل، في إطار تخليد الذكرى الثامنة والأربعين (48) لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، قامت السلطة الاقليمية اليوم بزيارة وتفقد مجموعة من المنشآت الحيوية التابعة لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط بكل من مدينة خريبكة (طريق الفقراء) وجماعة بولنوار (شعبة منصور (يوم الثلاثاء 07 نونبر 2023 ) من بينها محطة تصفية المياه العادمة المتواجد بطريق الفقراء. من هنا السؤال الذي يطرح نفسه. علاش جماعة خريبكة لا تستعمل تلك المياه العادمة في سقي المساحات الخضراء؟. رغم ان المكتب الشريف للفوسفاط لا يرى مانعا في استغلال هذه المياه. وهذا ماجاء على لسان احد المسؤولين للمكتب الشريف للفوسفاط؟ السيد الرئيس حسب تقديري أن المصلحة المسؤولة على هذا القطاع غير قادرة على المنحى العملي للتركيز على الأهداف التي تخدم مصلحة الجماعة. مافيها باس تشوف فين كاين الخلل؟.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق