برلماني يساءل وزير الصناعة والتجارة عن حصة إقليم خريبكة من المناطق الصناعية

8 فبراير 2023آخر تحديث :
برلماني يساءل وزير الصناعة والتجارة عن حصة إقليم خريبكة من المناطق الصناعية

خريبكة_أشرف لكنيزي

وجه المهندس محمد حوجر، النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي بدائرة خريبكة، بسؤال كتابي لوزير الصناعة والتجارة، حول حصة إقليم خريبكة من المناطق الصناعية.

وقال النائب البرلماني محمد حوجر، في سؤالهأن البرلمان بغرفتيه، صادق على مشروع قانون رقم 102.21، يتعلق بالمناطق الصناعية، الذي يهدف حسب المادة الأولىمنه، الى تحديد القواعد المطبقة في مجال تهيئة المناطق الصناعية وتدبيرها وتثمينها وصيانتها، من اجل تحقيق تنمية صناعية وطنية ناجعة ومندمجة ومستدامة مع مراعاةالعدالة الاجتماعية، وكذا الاثار الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لهذه المناطق.

وأضاف محمد حوجرأن أقليم خريبكة باعتباره منطقة منجمية بامتياز، ينتظر حصته من هذه المناطق الصناعية، لاسيما وانه قريب من محور الدارالبيضاء، وانفتاحهعلى الطريق السيار فضلا عن توفره على وعاء عقاري مهم متمثل في اراضي الجموع جاهز للاستثمار.

وساءل محمد حوجر وزير الصناعة والتجارة، عن حصة إقليم خريبكة من المناطق الصناعية“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق