الفرس “ايلي دي ليس” يتوج بالجائزة الوطنية للقفز على الحواجز بخريبكة

6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
الفرس “ايلي دي ليس” يتوج بالجائزة الوطنية للقفز على الحواجز بخريبكة

خريبكة_أشرف لكنيزي

بعد منافسات قوية بين أفضل الفرسان والفارسات يمثلون مختلف الأندية المغربية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية وأجود الخيول المشاركة ,أسدل الستار يوم أمس الأحد 05 نونبر الجاري، على فعاليات الجائزة الوطنية للقفز على الحواجز، التي احتضنها مركب خريبكة للفروسية.

وتوج الفرسايلي دي ليس،بالجائزة الكبرى للمباراة الوطنية للقفز على الحواجز، التي نظمها نادي أولمبيك خريبكة للفروسية، خلال الفترة ما بين 4 و 6  نونبر الجاري. وأنهى الفرس  ايلي دي ليس  المسابقة النهائية في الرتبة الأولى بعد اجتيازه الحواجز بدون خطأ.  وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة للفرسكوتينفيما كان المركز الثالث من نصيب الفرسشرشيلو المركز الرابع للفرسكلاريمو“.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمها نادي أولمبيك خريبكة للفروسية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية وبدعم من المجمع الشريف للفوسفاط ، مشاركة مجموعة من الاندية المنضوية تحت لواء الجامعة .

وقال رئيس نادي أولمبيك خريبكة للفروسية الحاج قرواش إن هذه التظاهرة الرياضية الوطنية، والتي عرفت مشاركة معظم الأندية المغربية في رياضة القفز عبر الحواجز، تميزت بتنظيم جيد يليق بمستوى هذا الموعد الرياضي وبتوفير كافة الوسائل اللوجستيكية المتطلبة لإنجاح هذه المسابقة.

واعتبر رئيس المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة أن هذه التظاهرة شكلت مناسبة للوقوف على مستوى فارسات وفرسان نادي الأولمبيك وتحسينه من أجل خوض باقي المباريات الوطنية وتحقيق نتائج مشرفة،

وتم في نهاية هذه المسابقات تسليم الجوائز على الفائزين بحضور عامل إقليم خريبكة السيد حميد اشنوري، ومدير موقع المجمع الشريف للفوسفاط وممثلي السلطة المحلية وأعضاء من الجامعة الملكية للفروسية ورئيس نادي أولمبيك خريبكة للفروسية وعدة شخصيات مدنية وعسكرية، كما عرفت الجائزة الوطنية هاته السنة تكريم الحاج قرواش رئيس المكتب المديري لنادي اولمبيك خريبكة، ورئيس نادي اولمبيك خريبكة للفروسية من طرف ادارة الفوسفاط خريبكة، اعترافا بالعديد من الخدمات التي اسداها لرياضة الفروسية بخريبكة كاصلاح النادي،الحلبة والاسطبلات، علاوة على استقطاب مجموعة من الاندية الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق