خريبكة:إحباط محاولة للتهريب للمخدرات وحجز 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا

2 يونيو 2023آخر تحديث :
خريبكة:إحباط محاولة للتهريب للمخدرات وحجز 830 كيلوغرام من مخدر الشيرا

زتقة36_ ابو هيثم

كمية كبيرة من الشيرا في شراك أمن خريبگة
مازالت حنكة شرطة خريبكة تقف صخرة كأداء تتحطم عليها مشاريع الجانحين الاجرامية ، حيث نجحت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خريبكة تحت الاشراف المباشر والقيادة العملياتيك الفعلية لرئيس المنطقة الاقليمية للامن في ضبط جانح حاولوا تهريب 830 كيلوغراما من مخدر الشيرا، على متن سيارة نفعية متوجهة صوب مدينة خريبكة.
عناصر الامن التي كانت تتوفر على معلومات تقاسمتها معها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فطنت الى السلوك غير الطبيعي على الطريق لسائق المركبة الخفيفة الذي توجس خيفة من افتضاح امره لعناصر الامن فرفض الامتثال وان بالفرار ، ليتم ربط الاتصال بباقي العناصر ويتم ضبط المركبة على مستوى طريق ثانوية وهي في طريقها إلى جماعة الرماني، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة على حجز 26 رزمة ناهز وزنها الإجمالي 830 كيلوغراما من مخدر الشيرا.
وتشير الأبحاث الأولية المنجزة التي أسفرت عن توقيف شخص واحد ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة، ان فرضية اشتغاله ضمن تشكيل عصابي لشبكة تنشط في نقل المخدرات وترويجها، وهي الفرضية التي ستجلوها نتائج البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
كما تم ضبط مبلغ مالي يشتبه ان يكون متحصلا من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق