خريبكة تحتضن النسخة الأولى لدوري مولاي الحسن لرياضة الكيك بوكسينغ

29 مايو 2023آخر تحديث :
خريبكة تحتضن النسخة الأولى لدوري مولاي الحسن لرياضة الكيك بوكسينغ

 

خريبكة_زنقة36

تحتضن مدينة خريبكة يوم الأحد المقبل 04 يونيو، النسخة الأولى من دوري مولاي الحسن لرياضة الكيك بوكسينغ.
وستدور أحداث هذا الدوري بالفضاء الخارجي للخزانة الوسائطية لضمان حظوظ فرجة اكبر وانفتاحا اوسع على جميع الفئات العمرية الممارسة للرياضة او المهتمة او تلك التي تستهويها ممارسة فن رياضي وبالتالي تحصين فئات عريضة ضد جميع اشكال الادمان (الالكتروني والانحراف السلوكي).

وتسهر على تنظيم النسخة الأولى من نوعها من هذا الدوري في هذا الفن الرياضي الجامعي جمعية قطار الفوسفاطي لرياضة الكيك بوكسينغ ، بإشراف من الجامعة الملكية المغربية لرياضة الكيك بوكسينغ وبتنسيق مع عصبة تادلة ورديغة.
وقد صرح أيوب قطار مدير الدوري أن الهدف من تنظيم النسخة الأولى هو تعزيز اللياقة البدنية للشباب واليافعين من خلال تشجيعهم على ممارسة رياضة الكيك بوكسينغ، وكذا خلق جسر التواصل عبر الروح الرياضية والتباري النزيه والمنافسة الشريفة، خاصة وان هذا النوع من الرياضة الدامجة يعتبر آلية لتفريغ الطاقة الشبابية الخلاقة وخلق شروط الابتعاد على الإدمان في صفوف الشباب والناشئة.
كما اورد المتحدث للجريدة أن الدوري سيعرف مشاركة أزيد من 32 متبارية ومتباريا من مختلف الفئات العمرية، كما سيستفيد جل المشاركين من دورة تكوينية في رياضة الكيك بوكسينغ، يشرف على تأطيرها مدربين محترفين ومتخصصين في رياضة الكيك بوكسينغ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق