تتويج المديرية الإقليمية تطوان بالبطولة الجهوية لكرة اليد ذكور الخاصة بالتعليم الابتدائي

10 مايو 2023آخر تحديث :
تتويج المديرية الإقليمية تطوان بالبطولة الجهوية لكرة اليد ذكور الخاصة بالتعليم الابتدائي

زنقة36_محمد حمامو

توج فريق كرة اليد للمديرية الإقليمية لتطوان و الممثل بالمركز الرياضي أبي بكر الرازي، و الذي يضم تلاميذ مؤسسة محمد عبد الكريم الخطابي والشريف أمزيانبالبطولة الجهوية الخاصة بالتعليم الابتدائي و التي أقيمت بوزان والتي عرفت حضور أربع مديريات تمثل اقاليم وزان تطوان الفنيدق و الفحص أنجرة.

وقد تمكن فريق مديرية تطوان  بتأطير الأستاذين محمد البقالي القاسمي و عبد الحق الماموني من الفوز في النهائي على فريق مديرية وزان.

و الجدير بالذكر أن المديرية الإقليمية تطوان تألقت في العديد من المحافل الرياضية الجهوية و الوطنية، والتتويج جاء ثمرة مجهودات جبارة للمديرية الاقليمية لوزارة التربيةالوطنية والتعليم الاولي والرياضة، والتي تولي اهتمامات كبرى لجميع الانشطة الموازية التي تصقل وتنمي مهارات التلاميذ من خلال مجموعة من البرامج التربوية التيتشهدها المديرية على مدار السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق