الملك العمومي يتحرر من الباعة الجائلين بخريبكة

16 أبريل 2023آخر تحديث :
الملك العمومي يتحرر من الباعة الجائلين بخريبكة

خريبكة_أشرف لكنيزي

أفادت مصادر مطلعة أن لجنة مختلطة، مكونة من السلطة المحلية، والأمن الوطني، والقوات المساعدة. تمكنت مساء أمس السبت 15 أبريل الجاري، من اخلاء الملكالعمومي على مستوى شارع 20 غشت، وخاصة بجنبات الفضاء التجاري للقرب 20 غشت، بالاضافة لشارع محمد السادس بالقرب من ماكدونالدز.

وشكلت هاته النقط السوداء في احتلال الملك العمومي، موضوع تذمر مجموعة من المواطنات والمواطنين، واصحاب المحلات التجارية، لتتحرك الجهات المعنية من خلال عقداجتماع طارئ يوم الجمعة 14 أبريل الجاري.

واسفرت عملية تحرير الملك العام، التي أشرف عليها رئيس الملحقة الادارية الرابعة، مرفوقا بأعوان السلطة، ورجال الامن، والقوات المساعدة، عن اتلاف مجموعة منالعربات المجرورة التي كانت تعرقل حركة السير، وتسبب ازدحام في حركة مرور الاشخاص والعربات بجوار السوق النموذجي.

وعبر عدد من المواطنين، عن ارتياحهم لعمليات تحرير الملك العمومي بخريبكة، والتي كان عامل الاقليم سباقا لها فور تنصيبه على رأس عمالة اقليم خريبكة، من خلال اجلاء الباعة الجائلين الذين كانوا متواجدين بشارع مولاي اسماعيل، وتثبيتهم بفضاء القرب التجاري 20 غشت، ومطالبين في نفس الوقت من المجالس المنتخبة ان تحذو حذو السلطات، وتساير وثيرة عملها من اجل  ايجاد حلول سريعة لمجموعة من البؤر العشوائية التي لازالت تسيئ لجمالية المدينة، من اجل افتتاح باقي المركبات التجارية التي لازالت تخضع للاصلاحات منذ سنوات عديدة ودون جديد يذكر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق