فاز المصطفى الجباري ابن مدينة الفقيه بن صالح بالمرتبة التانية”كوصيف بطل” بمسابقة مواهب ومبدعين Talents et Créatifs العربية

13 أبريل 2023آخر تحديث :
فاز المصطفى الجباري ابن مدينة الفقيه بن صالح بالمرتبة التانية”كوصيف بطل” بمسابقة مواهب ومبدعين Talents et Créatifs العربية

زنقة36_الفقيه بن صالح 

تم إختيار وفوز المصطفى الجباري إبن مدينة الفقيه بن صالح من لذن لجنة التحكيم و اللجنة التقنية لمسابقة حدث مواهب ومبدعين الوطنية و العربية، والتي في نسختها السادسة، “كوصيف البطل” بالمرتبة التانية في مسابقة التحدي العربي #TC22 الأول من نوعه بالوطن العربي ، وهذا في صنف مجال المسرح و فنون الخشبة و السينما والغناء حيث فاز من بين 120 مشارك ومشاركة بهذا الصنف الفني.

و المصطفى الجباري فهو من مواليد 1998 وقد اشتغل بالكوميديا و تمثيل المسرحي والسينمائي بحيث انطلق شغفه بهذا الميدان مع جمعيات فنية وثقافية بمدينة الفقيه بن صالح.

ويشارك في هذه المسابقة نحو 500 مشارك، من المغرب والدول العربية الافريقية، بحيث كان يتبارى فيها المترشحون في اصناف فنية عدة، منها التعليق الصوتي، الرسم، التنشيط وغيره.

باختيار الممثل و الفنان المصطفى الجباري “كوصيف البطل” بالمرتبة التانية بنهائي المسابقة التحدي العربي، يكون قد أكد على علو كعبه في مجال.

و بالمناسبة نهنأه بتشريفه لإقليم مدينة الفقيه بن صالح، وجهة بني ملال خنيفرة، وتمثيلهما احسن تمثيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق