الأشباح ينددون بمهزلة “الڤار” ويدعمون لاعبي الفريق من اجل تحقيق الانتصار

9 أبريل 2023آخر تحديث :
الأشباح ينددون بمهزلة “الڤار” ويدعمون لاعبي الفريق من اجل تحقيق الانتصار

خريبكة_أشرف لكنيزي

ندد فصيل غرين غوست، التراس نادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، بالظلم التحكيمي الذي تعرضت له لوصيكا امام فريق نهضة بركان، وهي المباراة التي ادارها الحكمالكزاز، وخلفت ردود فعل عديدة على مستوى وسائل الاعلام الوطنية، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما اقدم لكزاز على اعطاء ضربة خطأ مباشرة ووهميةللفريق الزائر  داخل منطقة جزاء لوصيكا، منحته هدف التقدم في الدقائق الاولى للمباراة، دون تكليف نفسه عناء الرجوع للالڤارالذي كان غير مشغل حسب تصريحالحكم لعميدي الفريقين قبل صافرة الانطلاقة، لكن لم تمر سوى دقائق معدودة حتى اشتغلالڤاربقدرة قادر  في لقطة  طرد المهاجم كابيلو، ليحكم على الفريقالخريبكي باكمال المباراة منقوصا من احد ابرز مهاجميه، الذين جددوا ولائهم بزيارة الشباك بهدف في مرمى المغرب الفاسي في الجولة السابقة، كما سيتم افتقاده فيالمباراة المصيرية القادمة امام اتحاد طنجة نهاية الاسبوع القادم بملعب هذا الأخير.

كما توجهت المجموعة بتساؤل مباشر لرئيس المكتب المديري واعضائه عن مدى وعيهم بقيمة الحمولة التاريخية الملقاة على عاتقهم للتدخل السريع والحازم والضرب بيد من حديددفاعاً عن حقوق الفريق المهدورة وحفظ مصالح النادي العليا، كما طالبتهم بظبط الأمور التقنية، باعتبار  الظرفية الصعبة التي يمر بها الفريق على مستوى النتائج ونزيفالنقاط.

ودعم الأشباح  كل اللاعبين،  منوهين بقتاليتهم المعهودة ، ومطالبين اياهم  بالكفاح من اجل الفريق، وملتزمين بالوقوف معهم في كل زمان ومكان، من اجل العبور بسكةالفريق لبر الأمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق