المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة تنظم أياما دراسية حول موضوع الطاقات البديلة

4 مارس 2023آخر تحديث :
المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة تنظم أياما دراسية حول موضوع الطاقات البديلة

تحت شعار “الطاقة الحيوية ، حل اقتصادي لبيئة مستدامة” تنظم المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمدينة خريبكة فعاليات ايام الطاقات المتجددة وذلك يومي 7 و8 مارس الجاري وهي مناسبة للمهتمين والفاعلين الاقتصاديين والاكاديميين للوقوف على أهمية الطاقة الحيوية باعتبارها حلا قابلاً للتطبيق ومجدي للشركات وحتى الحكومات.
وخلال هذين اليومين سيتم تنظيم مجموعة من ورشات العمل واللقاءات بالاضافة الى تنظيم مسابقة في موضوع “التكنولوجيا الخضراء” وهي فرصة ستمكن المشاركين من اكتشاف أحدث الابتكارات والتطورات في مجال الطاقة الحيوية.

وسيتميز هذا الحدث بحضور مجموعة من الشخصيات الوازنة والعديد من الضيوف وعلى رأسهم السيد محمد مهدي بن سعيد وزير الشباب والثقافة والاتصال .
وسيكون هذا اللقاء مناسبة أيضا وفرصة لجميع المشاركين من أجل لقاء الصناعيين ورجال الأعمال والطلاب الذين يشاركونهم نفس الشغف بالطاقات المتجددة من أجل مناقشتهم والاستفادة من تجاربهم وتبادل الأفكار والمعارف.

وياتي هذا اللقاء العلمي الهادف لياكد حرص جامعة السلطان مولاي سليمان وجهة بني ملال خنيفرة على القيام بدورها الطلائع في تشجيع الطاقات المتجددة داخل الجهة التي تزخر بالعديد من المقومات والامكانيات لتطوير هذه الطاقات والعمل على التحسيس باهميتها في أفق خلق ثقافة طاقية لدى صناع القرار وايضا لدى الفاعلين السوسيو اقتصاديين والمواطنين على حد سواء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق