لاعب آمل لوصيكا زهير قطبي تحت انظار فرق وطنية

27 يناير 2023آخر تحديث :
لاعب آمل لوصيكا زهير قطبي تحت انظار فرق وطنية

خريبكة_زنقة36

بدأت مجموعة من الأندية الوطنية، التحرك من أجل ضم لاعب  وسط الميدان الدفاعي، لآول نادي اولمبيك خريبكة زهير قطبي، خلال الميركاتو الحالي.

واشارت مصادر عليمة للجريدة أن أحد وكلاء اللاعبين الوطنين، ربط الاتصال بحر هذا الاسبوع الجاري باحد اقارب اللاعب، حيث قام بالحديث معه قصد استفساره عنوضعية اللاعب مع ناديه اولمبيك خريبكة, خاصة وان اللاعب لا يتوفر على عقد احترافي مع الفريق، وعرض وكيل اعمال اللاعبين، خدمات اللاعب الذي قدم مستويات فنية محترمة، وتقنيات كروية عالية، رفقة فريق الآمل، على مجموع من اندية القسم الوطني الثاني، والقسم الوطنيللهواة، واضاف المصدر ان مجموعة من المدربين اعطوا موافقتهم الاولية لوكيل اعمال اللاعبين قصد التحاق اللاعب زهير قطبي لانديتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن اللاعب زهير قطبي من مواليد 2003 بمدينة خريبكة، سبق له وان شارك رفقة المنتخب الوطني المغربي، في معسكرين تدريبيين، بمركز محمد السادسلكرة القدم، واحتل الرتبة الرابعة في البطولة الوطنية للآمل رفقة كتيبة المدرب الخريبكي مصطفى الزعناني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق