خريبكة ..مهرجان عبيدات الرما في دورته 21 يحتفي بنزلاء السجن المحلي بخريبكة

4 يوليو 2022آخر تحديث :
خريبكة ..مهرجان عبيدات الرما في دورته 21 يحتفي بنزلاء السجن المحلي بخريبكة

احتضن السجن المحلي خريبكة يومه الجمعة 3 يوليوز 2022  حفل خاص لفائدة نزلاء السجن المحلي بخريبكة حيث شارك كل من مجموعة عبيدات الرمى أولاد بوخريص دائرة أبي الجعد، مجموعة عبيدات الرمى نجوم العلامة وادي زم، مجموعة عبيدات الرمى المنزهة الفقيه بن صالح ،

استمتع نزلاء المؤسسة الإصلاحية خلال هذا الحفل ، الذي يدخل في إطار الأنشطة الموازية للمهرجان الذي بدأ على الساعة الثالثة زوالا ، بعروض فنية مستوحاة من تراث المنطقة ألهبت حماس النزلاء الذين تجاوبوا ورددوا الوصلات الغنائية التي قدمتها فرق من داخل وخارج إقليم خريبكة .


وفي كلمة للمشرف الاجتماعي بالإدارة السجنية “أن هذا الحفل يندرج في إطار مجموعة من الأنشطة التي تقوم بها المؤسسة والهادفة إلى إدماج السجناء وانفتاح المؤسسة السجنية على محيطها الخارجي . وأضاف السيد العلاوي أن هذا الحفل الفني، الذي تخللته فقرات غنائية متنوعة، تميز بالأداء الرائع الذي تفاعل معه جميع السجناء وأضفى على الحفل نكهة مميزة.”

واختتم  الحفل الذي كان متنفّسا للسجناء وإطلالة لهم على العالم الخارجي ببرقية شكر وولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق