رئيس جماعة أبي الجعد يدعو لدعم المرشح الشاب منير العلافي في انتخابات 22 أكتوبر

19 أكتوبر 2024آخر تحديث :
رئيس جماعة أبي الجعد يدعو لدعم المرشح الشاب منير العلافي في انتخابات 22 أكتوبر

زنقة36_غزة مجيد

في تدوينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجّه رئيس جماعة أبي الجعد، خليفة المجيدي، دعوة للساكنة من أجل دعم المرشح البرلماني الشاب منير العلافي. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز الثقة في الأغلبية المسيرة للجماعة الترابية لأبي الجعد، التي تعمل جاهدة على تنزيل برامجها التنموية.

وأكد المجيدي في رسالته أن هذا الدعم يشكل جزءًا من الجهود المستمرة لتعزيز المشاركة السياسية، داعيًا الناخبين والناخبات إلى التصويت بكثافة لصالح رمز الجرار في الانتخابات المزمع إجراؤها يوم 22 أكتوبر 2024 في مختلف جماعات الإقليم.

وأضاف المجيدي أن حزب الأصالة والمعاصرة، الذي يتصدر الساحة السياسية بحصوله على أكبر عدد من الأصوات في الانتخابات الجماعية، يسعى من خلال هذه الانتخابات إلى تعزيز وجوده واستمرارية مشاريعه التنموية، بما في ذلك في جماعة أبي الجعد. ودعا المجيدي الناخبين إلى المساهمة الفعالة في هذا المسار الانتخابي لتحقيق أهداف التنمية المحلية.

ومن المرتقب أن تشهد هذه الانتخابات تنافسًا حادًا، فيما يعوّل الحزب على تلاحم مكوناته واستجابة الساكنة لتحقيق نتائج إيجابية تعزز من موقعه السياسي في المنطقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق