إدريس الروخ يكشف عن أسرار ‘رداء النسيان’ في مهرجان الرواد الدولي بخريبكة.

15 أكتوبر 2024آخر تحديث :
إدريس الروخ يكشف عن أسرار ‘رداء النسيان’ في مهرجان الرواد الدولي بخريبكة.

إدريس سحنون

سيحل المخرج والممثل إدريس الروخ ضيفا على الدورة التاسعة لمهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة، الممتدة من 30 أكتوبر إلى 03 نونبر 2024. وسيقدم روايته الجديدة “رداء النسيان” خلال حفل توقيع ينظم يوم الخميس 31 أكتوبر بمركز “سكيلز” في خريبكة، على الساعة 12 ظهرا. هذا اللقاء الأدبي، الذي يندرج في إطار فعاليات المهرجان، سيشرف عليه الفنان كريم بولمان، مع قراءة نقدية للناقد حسن نرايس.

وتقام الدورة تحت شعار “نمشيو نتفرجو في المسرح”، بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وعمالة إقليم خريبكة، والمجمع الشريف للفوسفاط. وستشهد فعاليات المهرجان عروضا مسرحية متنوعة وورشات تكوينية.

ويذكر أن هذه النسخة ستخصص تكريما خاصا للفنانين إدريس الروخ ونعيمة إلياس من المغرب، إلى جانب الفنان المصري محسن منصور، تقديرا لمسيرتهم الفنية الحافلة.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق